أجرى الفنان الكويتي طارق العلي عملية جراحية لتفتيت الحصى في المستشفى الأميري الجديد، وطمأن جمهوره ومحبيه على وضعه الصحي من خلال رسالة صوتية.
رسالة طمأنة من طارق العلي
وجه طارق العلي رسالة صوتية عبر برنامج "ET بالعربي"، أعرب فيها عن شكره لكل من سأل عنه وعبّر عن اهتمامه بحالته الصحية، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة. وقال في رسالته: "أنا بخير وصحة وعافية، وأشكر الجميع على دعواتهم ومحبتهم".
شكر وتقدير للجمهور
عبّر طارق العلي عن امتنانه الكبير لكل من تواصل معه، سواء عبر الزيارات أو الرسائل النصية أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك منصة "إكس"، مشيراً إلى تقديره لهذا الاهتمام والدعم المتواصل من جمهوره في مختلف الأماكن. وأوضح أن الرسائل والدعم الذي تلقاه من محبيه، سواء بالكلمات الطيبة أو الهدايا، كانت لها أثر كبير في نفسه وتعكس قوة العلاقة بينه وجمهوره.



