التعمري: الحظ كان ينقصنا في المونديال ونعتذر للجماهير
التعمري: الحظ كان ينقصنا في المونديال ونعتذر للجماهير

التعمري يعلق على مشاركة الأردن الأولى في المونديال

أكد لاعب المنتخب الأردني موسى التعمري، بعد نهاية مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الأرجنتين في ختام الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026، أنهم راضون تمام الرضا عن مشاركتهم في المونديال.

الخبرة المكتسبة رغم الخسائر

وأضاف التعمري: "قدمنا مستويات جيدة رغم الخسائر في أول مشاركة لنا، فقط كان ينقصنا الحظ للتأهل للمرحلة القادمة من البطولة، والأهم أننا اكتسبنا خبرة كبيرة بالمشاركة في البطولة العالمية".

اعتذار للجماهير ووعد بالتعويض

وتابع التعمري: "نعتذر من جماهيرنا ونعدهم بأننا سنقدم ما يرضيهم خلال المشاركة في البطولة الآسيوية القادمة".

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام