سفير المملكة بالأرجنتين يشكر القيادة على تعزيتها في والده
سفير المملكة بالأرجنتين يشكر القيادة على تعزيتها

سفير المملكة بالأرجنتين يشكر القيادة على تعزيتها في والده

يتقدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الأرجنتين، حاتم بن غرم الله قليل الغامدي، وإخوانه وأسرة آل قليل، بخالص الشكر وعظيم الامتنان والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، على مواساتهم في والده الفقيد غرم الله بن قليل الغامدي -يرحمه الله-.

شكر وعرفان للقيادة الرشيدة

جاءت هذه المبادرة الكريمة من القيادة الرشيدة لتعبّر عن مشاعر الأخوة والتكافل الاجتماعي التي تتحلى بها الأسرة المالكة تجاه المواطنين، حيث أظهرت المواساة عمق الروابط الإنسانية والاهتمام بالمواطنين في مختلف الظروف.

كما تقدم سفير المملكة بالشكر والتقدير إلى كافة الأمراء والوزراء وأصحاب الفضيلة، وإلى كل من تفضل بتقديم واجب العزاء والمواساة في فقيدهم، سائلين المولى عز وجل أن يجازيهم خير الجزاء، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

دور السفارة في تعزيز العلاقات الثنائية

يذكر أن سفير المملكة لدى الأرجنتين، حاتم بن غرم الله الغامدي، يواصل مهامه الدبلوماسية في تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الأرجنتين، ويعمل على دعم التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والسياسية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي