إلقاء القبض على غانيين لترويج 23 كجم حشيش بالرياض
إلقاء القبض على غانيين لترويج 23 كجم حشيش بالرياض

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيمين من الجنسية الغانية في منطقة الرياض، بتهمة ترويج 23 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر و26,800 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي.

تفاصيل الضبطية

وأوضحت المديرية في بيان لها أنه تم إيقاف المخالفين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات. وتأتي هذه الضبطية في إطار جهود مكافحة المخدرات المستمرة لملاحقة المروجين وحماية المجتمع من آفة المخدرات.

دعوة للإبلاغ

وحثت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين على التعاون والإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك عبر الاتصال بالأرقام المخصصة: (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، بالإضافة إلى رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa. وأكدت أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام