وزير الخارجية يبحث مع نظيره القيرغيزستاني المستجدات الإقليمية والدولية
وزير الخارجية يبحث مع نظيره القيرغيزستاني المستجدات

أجرى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اتصالاً هاتفياً، بوزير خارجية جمهورية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف، يوم الأربعاء 24 يونيو 2026.

تهنئة بعضوية مجلس الأمن

في مستهل الاتصال، هنأ الأمير فيصل بن فرحان، الوزير كولوباييف بمناسبة انتخاب جمهورية قيرغيزستان عضواً غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027-2028. وأعرب عن تطلعه إلى إسهام قيرغيزستان في دعم جهود المجلس الرامية إلى تعزيز السلم والأمن الدوليين.

بحث العلاقات الثنائية والمستجدات

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها. وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون المشترك في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام