ضبط 1324 كجم من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط
ضبط 1324 كجم من الأسماك الفاسدة بخميس مشيط

ضبط فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، (1,324) كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، خلال جولة تفتيشية ميدانية على محلات وأسواق بيع الأسماك بمحافظة خميس مشيط.

تفاصيل الجولة التفتيشية

أوضح الفرع أن الجولة نُفِّذت بواسطة لجنة مشتركة ضمّت ممثلين عن فرع الوزارة، وقوات المهمات والواجبات الخاصة، والهيئة العامة للغذاء والدواء، وفرع وزارة التجارة، وأمانة منطقة عسير، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

الإجراءات المتخذة

وبيّن الفرع أنه جرى إتلاف الكمية المضبوطة فور التأكد من عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومخالفتها للمواصفات الصحية المعتمدة، فيما تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المحلات المخالفة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام