بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، الرئيس إسماعيل عمر جيله، بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلاده.
تهنئة الملك سلمان
وأعرب الملك، في برقيته، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة للرئيس جيله، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار.
تهنئة ولي العهد
كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة مماثلة، عبر فيها عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس جيله، ولحكومة وشعب جيبوتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
وتأتي هذه البرقيات في إطار العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط المملكة العربية السعودية بجمهورية جيبوتي، والحرص على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.



