القيادة السعودية تهنئ أمير قطر بذكرى توليه الحكم
القيادة السعودية تهنئ أمير قطر بذكرى توليه الحكم

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده.

تهنئة خادم الحرمين الشريفين

أعرب الملك المفدى في برقيته عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لأمير قطر، ولحكومة وشعب دولة قطر الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

وأشاد خادم الحرمين الشريفين بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تهنئة ولي العهد

كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة مماثلة لأمير دولة قطر، عبر فيها عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب دولة قطر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وتأتي هذه التهاني في إطار العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع المملكة العربية السعودية ودولة قطر، والحرص المشترك على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي