تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رسالة خطية من جلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين. كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رسالة خطية من صاحب السمو الملكي الأمير ويليام أمير ويلز ولي عهد المملكة المتحدة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
تسليم الرسائل في الرياض
تسلم الرسالتين معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، خلال استقباله في مقر الوزارة بالرياض، سفير المملكة المتحدة لدى المملكة العربية السعودية ستيفن تشارلز هيتشن. وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، إلى جانب مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
تعزيز التعاون الثنائي
وتأتي هذه المراسلات في إطار الحرص المشترك على تعزيز العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، والتي تشهد تطوراً مستمراً في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية. وتعد الرسائل المتبادلة بين قادة البلدين انعكاساً لمتانة العلاقات الدبلوماسية والرغبة في دفعها قدماً.



