أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية بتهمة تهريب 300 كيلوجرام من نبات القات المخدر.
تفاصيل عملية الضبط
أوضحت الدوريات البرية لحرس الحدود في بيان رسمي أنها تمكنت من ضبط المخالفين أثناء محاولتهما تهريب كمية كبيرة من نبات القات، حيث بلغت الكمية المضبوطة 300 كيلوجرام. وأشارت إلى أنه تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.
دعوة للإبلاغ عن تهريب المخدرات
دعت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بأنشطة تهريب أو ترويج المخدرات. وأكدت أنه يمكن الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(994) في بقية مناطق المملكة. كما يمكن التواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر رقم البلاغات (995) أو البريد الإلكتروني (995@gdnc.gov.sa). وشددت على أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.



