التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بوزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو في المنامة، على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة، يوم الخميس 25 يونيو 2026.
مراجعة التقدم في المفاوضات مع إيران
استعرض الجانبان التطورات الإقليمية والدولية، وعلى رأسها الاتفاق الأمريكي الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بينهما. كما ناقشا أهمية حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود، والتطورات في غزة ولبنان.
الحضور في الاجتماع
حضر الاجتماع مستشار وزير الخارجية للشؤون السياسية الأمير مصعب بن محمد آل فرحان، وسفير السعودية لدى البحرين نايف السديري، ومدير عام مكتب وزير الخارجية وليد الإسماعيل، ووزيرة مفوضة بوزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.



