استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير جمهورية تركيا لدى المملكة أمر الله أشلر.
بحث سبل تعزيز التعاون
وجرى خلال الاستقبال استعراض سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، ومناقشة الموضوعات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.


