بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم، الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده. وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لسموه، متمنياً لحكومة دوقية لكسمبورغ الكبرى وشعبها الصديق اطراد التقدم والازدهار.
برقية ولي العهد
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى بالمناسبة ذاتها. وعبّر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لسموه، ولحكومة دوقية لكسمبورغ الكبرى وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
العلاقات الثنائية
تأتي هذه التهاني في إطار العلاقات الدبلوماسية المتينة بين المملكة العربية السعودية ودوقية لكسمبورغ الكبرى، حيث تبادل البلدان التهاني في المناسبات الوطنية، مما يعكس عمق التعاون والصداقة بينهما.



