استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير جمهورية الصومال المعيّن لدى المملكة محمد أمين شيخ عثمان.
تفاصيل اللقاء
ورحّب نائب وزير الخارجية بالسفير الصومالي، متمنياً له التوفيق في مهمات عمله الجديدة. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
أهمية العلاقات السعودية الصومالية
تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصومال، حيث ترتبط البلدان بعلاقات تاريخية وثيقة. ويعد استقبال السفراء الجدد خطوة دبلوماسية روتينية تعكس حرص المملكة على توطيد العلاقات مع الدول الشقيقة.



