إطلاق الدفعة الثانية من برنامج الماجستير التنفيذي
أعلنت الأكاديمية السعودية اللوجستية بالتعاون مع جامعة جدة عن فتح باب التسجيل للدفعة الثانية من برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية. يهدف البرنامج إلى تطوير الكفاءات الوطنية وتمكينها من مواكبة أفضل الممارسات العالمية في هذا القطاع الحيوي.
شروط الالتحاق بالبرنامج
حددت الأكاديمية مجموعة من الاشتراطات للالتحاق بالبرنامج، أبرزها: الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص اللوجستيات أو سلاسل الإمداد، أو أحد التخصصات العلمية والهندسية والحاسوبية والإدارية، بمعدل لا يقل عن تقدير جيد. كما يشترط وجود خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال ذي صلة.
أهداف البرنامج وأهميته
يستهدف البرنامج تطوير المعارف والمهارات المتقدمة في إدارة سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية، مما يسهم في رفع كفاءة القوى العاملة الوطنية وتعزيز تنافسية المملكة في هذا القطاع. وأكدت الأكاديمية أن البرنامج يأتي في إطار دعم رؤية المملكة 2030 لتنمية الموارد البشرية وتحقيق التميز في الخدمات اللوجستية.



