في حفل رسمي بمقر المحافظة، قلّد محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مدير إدارة دوريات الأمن بمحافظة جدة العميد عبدالله بن عمر الزهراني، رتبته الجديدة. وجرى التقليد بحضور عدد من المسؤولين.
تهنئة بالثقة الملكية
وهنأ محافظ جدة العميد الزهراني بالثقة الكريمة التي حظي بها، متمنياً له التوفيق والسداد والعون لخدمة الدين ثم الملك والوطن. وأكد الأمير سعود بن جلوي على أهمية دور دوريات الأمن في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.
يأتي هذا التقليد في إطار الحرص على تعزيز الكوادر الأمنية بالمحافظة، وتقديراً للجهود المتميزة التي يبذلها العميد الزهراني في مهامه.



