الأخضر السعودي يستأنف تدريباته في أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم 2026
الأخضر السعودي يستأنف تدريباته في أوستن

عاود المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، الجمعة المقبل بتوقيت الولايات المتحدة (السبت بتوقيت المملكة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.

تفاصيل الحصة التدريبية

أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني دونيس، حيث قسِّموا إلى مجموعتين. أدت المجموعة الأولى التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بمران الإحماء، أعقبه مران الاستحواذ على الكرة، قبل أن يختتم اللاعبون الحصة التدريبية بمناورة بين مجموعتين.

البرنامج العلاجي للصانبي

واصل اللاعب عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

موعد التدريب القادم

يواصل الأخضر تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب Q2، على أن تكون متاحة لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى.

يذكر أن المنتخب السعودي يخوض مباراته الثالثة في المجموعة الثالثة، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته أمام إسبانيا في الجولة الثانية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي