منتخب السعودية ينتقل لمعسكر أوستن لمواجهة الرأس الأخضر
الأخضر ينتقل لمعسكر أوستن لمواجهة الرأس الأخضر

وصلت بعثة المنتخب الوطني السعودي إلى مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، قادمةً من أتلانتا، لاستئناف التحضيرات لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2026.

استئناف التدريبات في أوستن

ويستأنف الأخضر تدريباته مساء الاثنين بحصة تدريبية في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب Q2 بمدينة أوستن، تحت إشراف المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس. وستكون الحصة مفتوحة لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى.

تفاصيل التحضيرات

وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإعداد للمباراة الحاسمة في المجموعة، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في التأهل إلى الأدوار التالية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام